اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام )

أهلا و سهلا بالزوار و الاعضاء و المشرفين الكرام نورتو المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هداف سراجوسا كان "متوترا"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 33
الموقع : www.google.com
العمل/الترفيه : www.mbc.net
المزاج : كلش جيد
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: هداف سراجوسا كان "متوترا"   الأحد مايو 18, 2008 4:40 pm

من ناحيته، أظهر سيرخيو جارسيا مهاجم فريق سراجوسا سعادة واضحة بخبر الانضمام لقائمة أراجونيس، كاشفا عن رغبة كبيرة في الوصول إلى أبعد مدى برفقة المنتخب بقوله: "هذا أقصى ما يمكن للمرء أن يتمناه، الانضمام للمنتخب كان حلما يراودني طويلا، سأحاول جاهدا تقديم كل ما أملكه لمساعدة الفريق خلال مغامرته المقبلة".

وأضاف مهاجم سراجوسا -25 عاما- في تصريحاته الإذاعية: "لقد كنت أشعر بالتوتر الشديد، لم أكن أرغب في الشعور بالصدمة في حال عدم انضمامي، كنت أريد تجنب رسم الأحلام الوردية. الآن يمكنني القول بأني ليست لدي مشكلة إطلاقا في المركز الذي يمكنني اللعب فيه بالمنتخب، سواء على الأطراف أم كرأس حربة".

جارسيا الذي شارك برفقة سراجوسا في 37 مباراة هذا الموسم، ومحرزا 6 أهداف، أكد أنه رغم فرحة الانضمام للمنتخب إلا أنه عازم على التركيز الكامل مع فريقه في مباراة المرحلة الأخيرة من الليغا أمام مايوركا يوم الأحد، والتي ستحسم أمر بقاء سراجوسا في أجواء المسابقة من عدمها.

ويقول المهاجم السابق لفريقي برشلونة وليفانتي: "كل ما أريده هو الشعور بالهدوء والسكينة، فمباراة الأحد هي حياة أو موت بالنسبة لنا".

وسيكون على جارسيا البحث عن موقع بهجوم المنتخب الإسباني في يورو 2008 برفقة فيرناندو توريس مهاجم ليفربول الإنجليزي، ودافيد بيا من فالنسيا، إلى جانب جويثا قناص مايوركا.

ويأتي اختيار جارسيا ودي لا ريد وكاثورلا كضيوف جدد مكملا لاختيارات مماثلة للحارس أندريس بالوب وفيرناندو نافارو مدافع مايوركا، وجميعهم لم يسبق لهم اللعب ولو لدقيقة واحدة برفقة المنتخب الإسباني، والذي سيخوض أول لقاء له بالموعد الأوروبي أمام نظيره الروسي في العاشر من يونيو المقبل ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضا المنتخبين السويدي واليوناني حامل اللقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hussam-alrassam.ahlamuntada.com
 
هداف سراجوسا كان "متوترا"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام ) :: >©~®§][©][منتديات الرياضة][©][§®~© :: >©~®§][©][منتدى اخبار يورو 2008][©][§®~©-
انتقل الى: