اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام )

أهلا و سهلا بالزوار و الاعضاء و المشرفين الكرام نورتو المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دل بييرو "يحرج" دونادوني قبل يورو 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 33
الموقع : www.google.com
العمل/الترفيه : www.mbc.net
المزاج : كلش جيد
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: دل بييرو "يحرج" دونادوني قبل يورو 2008   الأحد مايو 18, 2008 4:44 pm

أحرج أليساندرو دل بييرو نجم يوفنتوس الإيطالي المدير الفني لمنتخب بلاده روبرتو دونادوني، ووضعه "تحت الأمر الواقع" بعدما واصل تألقه في المباراة التي تعادل فيها فريقه يوفنتوس الثالث مع مضيفه سمبدوريا 3-3 على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى في افتتاح المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق دل بييرو ما سعى إليه خلال المباراة، حينما أحرز هدفين ليتصدر قمة هدافي الدوري، وهو ما سيعزز حظوظه في التواجد بين أفراد في النمسا وسويسرا، وقد حقق مبتغاه بعدما رفع رصيده إلى 21 هدفا.

وقاد دل بييرو فريقه لتعادل ثمين بتسجيله هدفين وتسببه بالهدف الثالث الذي أحرزه الفرنسي دافيد تريزيغيه من ركلة جزاء، ليحرج مدرب المنتخب روبرتو دونادوني الذي قد يجد نفسه مجبرا على استدعائه إلى نهائيات كأس أوروبا المقررة في النمسا وسويسرا من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.

وسيعلن دونادوني تشكيلة إيطاليا للنهائيات الثلاثاء المقبل، والتي من المؤكد أن تشهد عودة دل بييرو بعدما وعد المدير الفني من قبل بأنه سيكون على رأس القائمة المختارة في حال واصل عروضه المستمرة.

واستهل يوفنتوس اللقاء بطريقة جيدة إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 7 عبر دل بييرو بعد تمريرة من التشيكي بافل ندفيد، فرفع الأول رصيده إلى 20 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، قبل أن يعود ويتشارك الصدارة مؤقتا مع زميله تريزيغيه الذي عزز تقدم "السيدة العجوز" في الدقيقة 16 من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه إنجيلو بالومبو داخل المنطقة على دل بييرو بالذات.

وعاد سمبدوريا إلى أجواء اللقاء بعدما نجح أنطونيو كاسانو في تقليص الفارق في الدقيقة 22، بعد تمريرة من ميركو بييري أتبعها لاعب روما وريال مدريد الإسباني سابقا بفاصل من المراوغة، قبل أن يسدد داخل شباك الحارس جانلويجي بوفون.

وقبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول عاد سمبدوريا إلى المسافة ذاتها مع ضيفه بفضل هدف من كريستيان ماجيو عبر تسديدة من خارج المنطقة.

وفي الوقت بدل الضائع حصل سمبدوريا على فرصة التقدم، عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء، بعد خطأ داخل المنطقة من المدافع الدولي جورجيو تشييليني على إميليانو بوناتزولي، انبرى له كاسانو لكن بوفون تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الشوط الثاني، تعرض يوفنتوس لضربة بطرد لاعب وسطه المالي محمد سيسوكو لحصوله على إنذارين ، لكن دل بييرو أعاده إلى المقدمة رغم النقص العددي من ركلة جزاء، بعد تعرضه لخطأ داخل المنطقة من بييترو أكاردي، ليعود وينفرد بصدارة الترتيب برصيد 21 هدفا.

وقبل 10 دقائق على النهاية نجح فينشنزو مونتيلا في إدراك التعادل لسمبدوريا، بعد تمريرة عرضية من كاسانو زميله السابق في روما.

ويلعب الأحد، أتالانتا مع جنوى، وكالياري مع ريجينا، وإمبولي مع ليفورنو، ولاتسيو مع نابولي، وميلان مع أودينيزي، وسيينا مع باليرمو، وتورينو مع فيورنتينا، بالإضافة إلى مباراتي الحسم بين إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر وبارما من جهة، وروما الثاني ومضيفه كاتانيا من جهة أخرى.

وفي حال فوز إنتر سيتوج باللقب ويرسل بارما إلى الدرجة الثانية، أمام في حال خسارة أو تعادل فريق المدرب روبرتو مانشيني، وفوز روما سيتوج الأخير باللقب ويرسل كاتانيا إلى الدرجة الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hussam-alrassam.ahlamuntada.com
 
دل بييرو "يحرج" دونادوني قبل يورو 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورة وتعليق : شاهد مصادمات الشرطة مع "شبيحة "ميت عقبة !
» عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته
» ودياً: المنتخب المصري يتفوق على مالي بهدف "ِجدو" في بروفة قوية
» كارثة جديدة..شاهد بالفيديو: جماهير الجزائر "تركب" صور الفنانات على لاعبى مصر .. وتحرق فانلة المنتخب المصرى
» جماهير الأهلى تهاجم حمدى والبدرى:وتؤكد:"الله يرحمك يا كابتن صالح..الأهلي اتهان بعدك"-وجوزيه "أرجل" من البدرى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام ) :: >©~®§][©][منتديات الرياضة][©][§®~© :: >©~®§][©][منتدى اخبار يورو 2008][©][§®~©-
انتقل الى: