اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام )

أهلا و سهلا بالزوار و الاعضاء و المشرفين الكرام نورتو المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مونديال الأندية إماراتي لمدة ثلاث سنوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 33
الموقع : www.google.com
العمل/الترفيه : www.mbc.net
المزاج : كلش جيد
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: مونديال الأندية إماراتي لمدة ثلاث سنوات   الأحد مايو 18, 2008 4:51 pm

اقتربت مدينة أبو ظبي الإماراتية بشدة من استضافة بطولة كأس العالم للأندية في كرة القدم اعتبارا من 2010 ولمدة ثلاث سنوات، بعد منافسة حامية الوطيس من اليابان وأستراليا، وذلك حسبما أفاد مصدر مسؤول لوكالة الأنباء الفرنسية.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا عن قرار منح استضافة أبو ظبي تنظيم هذه البطولة على هامش الكونغرس الذي سيعقده في سيدني أواخر الشهر الحالي.

وقال المصدر: "خلافا للاعتقاد السائد في بعض الأوساط فإن أبو ظبي ستنال شرف استضافة بطولة العالم للأندية اعتبارا من 2010 ولمدة ثلاث سنوات، وليس اعتبارا من 2009 كما تم تداوله".

وأضاف: "إذا لم تحصل مفاجأة في ربع الساعة الأخير -وهذا أمر مستبعد- فإن أبو ظبي ستنظم هذه البطولة" التي تقام سنويا في شهر كانون الأول/ديسمبر، وتجمع أبطال قارات أوروبا وأمريكا الجنوبية وأسيا وإفريقيا ومجموعة البحر الكاريبي، بالإضافة إلى أحد أندية الدولة المنظمة.

وكان وفد للاتحاد الإماراتي توجه إلى زيوريخ الأسبوع الماضي، وتقدم بملف الاستضافة، ونقل عن أعضائه أنه نال استحسان رئيس الفيفا السويسري جوزف بلاتر.

وصرح رئيس الاتحاد الإماراتي محمد خلفان الرميثي إثر لقاء بلاتر: "نسير في الطريق الصحيح نحو استضافة هذه البطولة الكبرى لأننا استفدنا كثيرا من علاقاتنا بمركز القرار في الاتحاد الدولي، إضافة إلى نجاحنا في تنظيم العديد من البطولات في السنوات الأخيرة، وأبرزها كأس العالم للشباب عام 2005".

وأشار الرميثي إلى الدعم اللا محدود الذي قدمته الحكومة الإماراتية لملف الاستضافة.

وكان رئيس الاتحاد الأسيوي القطري محمد بن همام أكد دعمه القوي لملف أبو ظبي في مناسبات عدة، نظرا لما تتمتع به الإمارات من بنية تحتية قادرة على احتضان بطولة بهذا الحجم.

يذكر أن بطولة العالم للأندية في حلتها الجديدة أقيمت للمرة الأولى في البرازيل عام 2000، ثم استضافت اليابان النسخ الثلاث التالية في الأعوام الأخيرة، وكان آخرها في كانون الأول/ديسمبر الماضي عندما توج ميلان الإيطالي بفوزه على بوكا جونيورز الأرجنتيني 4-2.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hussam-alrassam.ahlamuntada.com
 
مونديال الأندية إماراتي لمدة ثلاث سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام ) :: >©~®§][©][منتديات الرياضة][©][§®~© :: >©~®§][©][منتدى اخبار الرياضة العربية][©][§®~©-
انتقل الى: