اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام )

أهلا و سهلا بالزوار و الاعضاء و المشرفين الكرام نورتو المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آساد ينتقد مسابقات الكرة السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 33
الموقع : www.google.com
العمل/الترفيه : www.mbc.net
المزاج : كلش جيد
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: آساد ينتقد مسابقات الكرة السعودية   الأحد مايو 18, 2008 4:53 pm

شن الأرجنتيني دانيال آساد المدير الفني لفريق النصر هجوما عنيفا على الاتحاد السعودي لكرة القدم، منتقدا طريقة تنظيمه للمسابقات، وجدولته منافساتها، والتداخل المستمر الذي تشهده البطولات المختلفة.

وقال آساد -في تصريح خاص لجريدة "الاقتصادية" السعودية يوم الخميس-: "البطولات السعودية مرهقة ولا يمكن تحملها إطلاقا، والفرق واللاعبون بحاجة للراحة من الضغط وتداخل المشاركات".

وأضاف: "عانيت الأمرين خلال الفترة التي قضيتها مع النصر، ولدي لاعبون لا يعلمون ما هي المباراة التي يلعبونها، هل هي في الدوري أو كأس الأمير فيصل أو كأس ولي العهد؟".

وانتقد آساد تداخل البطولات، قائلا: "لا أدري ما قانون الاتحاد؟ ولا يمكنني فهمه؟ حقيقة يجب أن نعرف أولا إلى ماذا يهدف الاتحاد السعودي، لقد سبق أن استمع الاتحاد لنصائحنا وتعليقاتنا عن تداخل البطولات، لكنه لم يحرك ساكنا".

وشدد مدرب النصر على أن الاتحاد السعودي يجب أن يعلم أن الفرق ليس لديها المجموعة الكافية من اللاعبين القادرين على المنافسة على البطولات المحلية والخارجية والمشاركات الدولية في وقت واحد.

وأشار آساد إلى أن النصر لعب مباريات الدوري وكأس الأمير فيصل بـ20 لاعبا فقط من الفريق الأول والأولمبي لأنهم هم القادرون على المشاركة، وهو ما سبب ضغطا كبيرا لأن الفريق يلعب وينافس على 4 بطولات مما اضطرني للاستعانة بلاعبين من فريقي الشباب والناشئين.

ورأى مدرب النصر أن اللاعب السعودي غير مؤهل للاحتراف الخارجي، قائلا: "أمر في غاية الصعوبة أن يحترف لاعب سعودي في الخارج، في الوقت الراهن الوضع لديكم يحتاج إلى تغييرات كبيرة في عقلية اللاعب الاحترافية والتدريب والتحضير".

وانتقد آساد شخصية اللاعب السعودي، قائلا: "وضع اللاعب السعودي مختلف تماما عن أوضاع اللاعبين في أوروبا وغيرها، في أوروبا التدريب ثلاث فترات، ولديكم ساعتان، واللاعبون بعدها لا يصدقون انتهاء الحصة للتسابق بسياراتهم، أو التذمر من أي تمرين قوي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hussam-alrassam.ahlamuntada.com
 
آساد ينتقد مسابقات الكرة السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام ) :: >©~®§][©][منتديات الرياضة][©][§®~© :: >©~®§][©][منتدى اخبار الرياضة العربية][©][§®~©-
انتقل الى: