اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام )

أهلا و سهلا بالزوار و الاعضاء و المشرفين الكرام نورتو المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدالمجيد عبدالله وشيرين يلهبان ألبومات الصيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الحب



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 30
الموقع : www.google.com
العمل/الترفيه : مو هنا
المزاج : مو كلش
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: عبدالمجيد عبدالله وشيرين يلهبان ألبومات الصيف   الإثنين يونيو 09, 2008 2:19 pm

كشفت شركةُ روتانا للإنتاج الفني عن تجهيزها خلال الأيام المقبلة لإطلاق عددٍ من الألبومات الغنائية لمغنييها الكبار للمنافسة على إيرادات فصل الصيف، بينها ألبومان باتا جاهزين بالفعل للمطربة المصرية شيرين والسعودي عبد المجيد عبد الله.
وقالت روتانا في بيانٍ أصدرته اليوم الاثنين (2 يونيو/ حزيران 2008) إن ألبوم شيرين سيضم أجمل ما قدمت المطربة الشابة مؤخرًا من أغنيات منفردة في الحفلات واللقاءات التليفزيونية التي لا يزيد عددها عن خمس أغنيات فقط؛ إذ لم تتمكن شيرين- التي وضعت مولودها الأول مؤخرًا- من تسجيل المزيد من الأغنيات لألبومها الجديد. ويضم الألبوم الجديد المنتظر طرحه خلال الشهر الحالي أغنيات: "بطمنك" و"بكلمة منك" كلمات نادر عبد الله، والأولى ألحان وليد سعد والثانية ألحان تامر علي، و"أنا مش بتاعة الكلام ده" كلمات حسن عطية وألحان رامي جمال، و"براجع نفسي" كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد فرحات، و"مش عاوزه غيرك انت" كلمات أمير طعيمة وألحان زوجها محمد مصطفى، كما حرصت شيرين على تقديم الأغنية الأخيرة في الألبوم نفسه بطريقة "الريميكس". "مليون خاطر" أما ألبوم الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله فيحمل عنوان "مليون خاطر" وهو اسم لا علاقة له باسم أي من أغنيات الألبوم، واختاره عبد المجيد بنفسه، ومن المقرر صدوره قريبًا، ويضم 16 أغنية مثلما كان الحال في ألبومه السابق "إنسان". وشهد الألبوم الجديد تعاونًا مع أسماء كبيرة من الشعراء وأخرى من الملحنين؛ فقدم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ثلاثة أعمال هي "أموت بحبك" ألحان وليد الشامي، و"خاطرك عندي" ألحان محمد بو دله، و"حدك هنا" ألحان سهم. كما قدم الشاعر تركي أربعة أعمال هي: "جيت مع قلبي" ألحان سهم و"سلامتك"، و"الخائن الكذاب"، و"ألف مرة"، وجميعها من ألحان طارق محمد، بينما كتب الشاعر خالد بن يزيد أغنية "يا حظ عينك" من ألحان صالح الشهري، وقدم الشاعر "واحد" أغنية "ماضنتي" ألحان ياسر بو علي. وكتب الشاعر العالية ثلاث أغنيات أيضًا هي: "لا زاد فيني الحزن"، و"شخص تاني"، و"ياما حاولت الفراق"، وجميعها من ألحان سهم الذي قام بتلحين تسع أغنيات وحده في الألبوم، بينها أغنية "تالي تقديرك" للشاعر عبدالله بودله، وأغنية "معقولة" لفيصل البراك، وأغنية "يحلمون" لعلي الفضلي، وأغنية "مرتاح" لسعود البابطين. من جانبٍ آخر وقَّعت المطربة اللبنانية ميسم نحاس مساء أول أمس السبت ألبومها الغنائي الجديد "مهضوم" في العاصمة السورية دمشق في احتفاليةٍ دعا إليها قسم التسويق والاعلام في روتانا. وأطلقت روتانا قبل أيامٍ الألبوم الغنائي الجديد للمطرب العراقي ماجد المهندس بعنوان "انسى".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mr.iraq.com
 
عبدالمجيد عبدالله وشيرين يلهبان ألبومات الصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا و سهلا بكم في منتديات ( حسام الرسام ) :: - - --^[ (المنتديات الفنية) ]^-- - - :: - - --^[ (اخبار الفنانين و الفنانات) ]^-- - --
انتقل الى: